mardi 15 novembre 2011

التجمعي يوسف ناجي يعين مكلفا بمهمة بوزارة الداخلية التونسية

http://webtunisia.blogspot.com/2011/11/blog-post_5389.html

التجمعي يوسف ناجي يعين مكلفا بمهمة بوزارة الداخلية التونسيةde أخبار تونس أخر المستجدات في تونس اليوم سياسة رياضة de wediaz.com صدر بالرائد الرسمي في شهر أكتوبر 2011 الأمر عدد 2823 لسنة 2011 القاضي بتسمية مكلف بمهمة بديوان وزير الداخلية .

ما وراء الخبر:
يوسف ناجي التجمعي الانتماء يعتبر من أهم أزلام النظام البائد ومن اقرب المقربين لعائلة الطرابلسي واحد ومن كبار المتورطين في الفساد المالي والإداري زمن المخلوع، استغل حالة الانفلات الأمني بعد الثورة لإعدام عديد الملفات الهامة بديوان الحبوب كما حاول البقاء بالخطة باستعمال بعض من عناصر التجمع.. يخرج بعد الثورة من الباب ليعود من الشباك بوجه جديد ... وليقع تكليفه بالشؤون السياسية بوزارة الداخلية..

هذا و تطرح هذه التسمية عديد التساؤلات حول مدى جديّة الإصلاح الجاري في الداخلية بقيادة الوزير الحالي الذي كان بدوره موظّفا في المؤسّسة الأمنيّة عهد المخلوع خاصة في ظلّ تواصل تكتّمها عن عديد الملفّات الحسّاسة كأرشيف البوليس السياسي و ملف قتلة شهداء الثورة.

نبذة عن يوسف ناجي :
يوسف ناجي عمل من سنة 1991 الى سنة 1999 بالإدارة العامة للشؤون السياسية بوزارة الداخلية ومنها عين سنة 1999 معتمد أول بولاية القيروان وبمثل خطته انتقل الى ولاية أريانة سنة 2002 وبعد سنة عين واليا على منوبة سنة إحداثها وخلال 2004 عين رئيسا مديرا عاما على مجمع الخطوط الجوية التونسية ومنها انتقل سنة 2007 الى مركز النهوض بالصادرات في خطة رئيس مدير عام وبعدها وقع تكليفه بخطة رئيس مدير عام لديوان الحبوب..

ويوسف ناجي متحصل على الصنف الثالث من وسام الجمهورية.



خبر عاجل من تونس الأن

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire